-->

تحميل لعبة كول أوف ديوتي موبايل 2020 Call of Duty®: Mobile



يتوفر الان كول أوف ديوتي موبايل Call of Duty®: Mobile‏ الآن للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد على متجر Google Play لن تصدق ذلك ، ولكن خلال الأيام الماضية نت إطلاق اللعبة حققت ببجي لايت 10 ملايين تحميل في دول العالم خلال 48 ساعة ، إذا ألقينا نظرة سريعة على عالم الألعاب فسنجد أن لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile الرسمية قد أحتلت المركز الأول، ولكن اللعبة بها الآن أكثر من 200 مليون مستخدم نشط داخل اللعبة.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون لعبة ببجي موبايل 2020 هي لعبة معركة ، حيث تحتاج إلى القتال ضد 99 لاعباََ آخر في جزيرة اللعبة عالية في صورها وإدمانها أيضاََ ، ومع ذلك فإن اللعبة تعمل فقط على الهواتف الذكية القادرة. لتشغيل اللعبة دون أي تأخير ، يحتاج المستخدمون إلى هاتف ذكي به ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 4 جيجابايت. لذا ، فإن PUBG Mobile هي خدمة ضخمة لكل من يملك هاتفاََ ذكياََ ، حيث أطلقت الشركة الرسمية للعبة ببجي PUBG Mobile نسخة أخف من اللعبة المعروفة باسم PUBG Mobile Lite.

تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty Mobile‏

في العام الماضي ، شهدنا عناوين ألعاب رائعة على كل من لوحات المفاتيح وأجهزة الكمبيوتر مثل Fortnite و PUBG التي يمكنك الأن العب بها على اي جهاز كان هاتفاََ محمول أو على الـPC أو على PS4 ، كما أصبحت منصات الهواتف المحمولة في الوقت الحاضر مصدراََ هاما للدخل للمطورين ، دعونا نتحديث على لعبة كول أوف ديوتي التي أصدرت ضجيجاََ على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى محركات بحث قوقل حيث بحث عنها الكثير ويقوموا بتنزيلها على هواتفهم الذكية من عدة منصات من روابط خارجية من متاجر وإلى آخره.



Call of Duty Mobile أصبحت الأن متوفرة على منصات كثيرة في مواقع الويب وعلى الكثير من المتاجر وعلى تطبيقات التواصل الإجتماعي ، حيث يمكنك التمتع بجودة عالية ودقة عالية رسومات متحركة جداََ واضحه حيث أن إعدادات التحكم سهلة جداََ بالعب وايضاََ يمكنك الدردشة من خلال العبة دردشة نصية وصوتية عامة أو خصوصية بين الأصدقاء الذين أخترتهم من قبل .

يمكنك اللعب اون لاين حيث يمكنك إنشاء غرفة خاصة بك ودعوة الاصدقاء مواجهه عنيفة 5 ضــد 5 لعب اونلاين لدقائق معدودة يمكنك تجميع فيها عدد نقاط القتلى الذي قتلتهم خلال هذه الدقائق وترقية مستواك في اللعبة ، اللعبة نالت إعجاب الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية.

جديد قسم : العاب

إرسال تعليق