-->

أفضل 5 برامج بدائل لبرنامج لوكي باتشر 2020

هل تحب اللعب بهاتفك الـ Android؟ هل تحب استخدام التطبيقات وممارسة الألعاب على جهازك الخاص بك ؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فأحد الأشياء التي يجب أن تحبطك أثناء تشغيل أي تطبيق أو لعبة هي عمليات الشراء داخل التطبيق تأتي التطبيقات والألعاب بمستويات مقفلة وأدوات وعملات معدنية وشخصيات وموارد أخرى تحتاج إلى إلغاء القفل للاستمتاع الكامل بالتطبيق / اللعبة. لحل هذه المشكلة ، قررنا اليوم مشاركة عدة تطبيقات بدائل لتطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher للهواتف الذكية الخاصة بك ، والتي يمكنك من خلالها الاستمتاع بأي تطبيق أو لعبة دون أي انقطاع.


أصبح هناك عدد من الألعاب والتطبيقات الشائعة بين مستخدمي أندرويد هذا هو السبب في استمرار مطوري اللعبة والتطبيقات في إطلاق ألعاب وتطبيقات جديدة بين الحين والآخر ، هؤلاء المطورين يريدون كسب أموال ضخمة ولهذا يقومون بتطوير تطبيقاتهم وألعابهم بطريقة يتم تأمين معظم الموارد بها في معظم الألعاب ، يمكن إلغاء قفلها إما عن طريق جمع العملات المعدنية والأحجار الكريمة من خلال استكمال المهام المختلفة أو من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق ، إذا كنت ستحاول جمع العملات المعدنية والأحجار الكريمة ثم تهدف إلى إلغاء تأمين الموارد ، فإن هذه العملية ستستغرق شهوراََ من العمل الشاق لذلك ، تبقى أمامك الخيار الثاني لإجراء عمليات الشراء داخل التطبيق معظمنا يعتبرها فكرة سيئة أن ننفق أموالنا بشق الأنفس في شراء موارد اللعبة.

1:- تطبيق Leo PlayCard



LeoPlay Card هو يسمح للمستخدمين باللعب مع بيانات تطبيق أندرويد Android يتوافق التطبيق مع جميع التطبيقات والألعاب، ويمكن أن يساعدك في إجراء عمليات شراء غير محدودة داخل التطبيق ، أفضل شيء آخر في التطبيق هو أنه يعمل على كل من الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android، ايضاََ من أهم مميزات التطبيق هو انه يعمل بدون روت.


2:- تطبيق Gamecih



Gamecih ليس تطبيق تهكير للألعاب فقط ولكنه تطبيق هكر مجاني يسمح للمستخدمين بتطبيق عمليات الاحتيال على الألعاب، يقوم التطبيق أولاً بمسح متغيرات التطبيق وسرد جميع الملفات التي يمكن تحريرها لتعديل عناصر الألعاب ومع ذلك ، فإن التطبيق لا يعمل إلا على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد وايضاََ يعمل بروت ، كما أن استخدامه معقد قليلاً.


3:- تطبيق SB Game Hacker



تطبيق SB Game Hacker من المحتمل أن يكون التطبيق الأفضل والأكثر فاعلية لمتسلل الألعاب المتاح لنظام التشغيل أندرويد باستخدام التطبيق ، يمكنك الاستفادة من عناصر ألعاب غير محدودة مثل لعبة: ( Unlimited Golds و Unlimited Elixir و Unlimited Coins ) وما إلى ذلك، حيث يعمل التطبيق على كل من الجهاز الذي يحمل روت و بدون روت ، لكنه يعمل بشكل أفضل على جهاز الذي يحمل روت.


4:- تطبيق GameGuardian



يعد تطبيق GameGuardian أحد أفضل البدائل المحظوظة والأفضل تصنيفاََ في القائمة والتي يمكن استخدامها لتحرير ملفات الألعاب مقارنةً بـ تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher ، حيث يقدم التطبيق بعض الميزات الأخرى مثل الاختراقات السريعة والمسح بحثاََ عن قيم غير معروفة ، يحظى التطبيق بشعبية كبيرة بين مستخدمي أندرويد ومع ذلك فإن التطبيق لا يعمل إلا على جهاز اندرويد الذي يحمل روت.


5:- تطبيق GameCIH


تطبيق GameCIH يمكنك استخدامه اليوم لتحرير ملفات apk ومع ذلك ، لم يتلق التطبيق تحدياََ واحداََ بعد عام 2012 مما يجعل التطبيق قديماََ تماماََ مثل Lucky Patcher ، يمكن استخدام GameCIH لتعديل بيانات اللعبة ، وإزالة عمليات التحقق ، وما إلى ذلك ، حيث يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم نظيفة وواحد من أقدم تطبيقات لتهكير الألعاب على هاتفك الأندرويد.

جديد قسم : تطبيقات أندرويد

إرسال تعليق