-->

أول هاتف ذكي سامسونج مستقبلي قابل للطي - Samsung-folding-phone


حققت سامسونج جالكسي S9 و Galaxy Note 9 الرائد من سامسونج أرباحًا كبيرة من حيث الإيرادات والشحنات للشركة، الآن وفقا لأحدث التقارير كشفت شركة سامسونج العملاقة في كوريا الجنوبية عن أول هواتفها الذكية المستقبلية القابلة للطي، عقدت سامسونج فعالياتها للمطورين: مؤتمر مطوري سامسونج لعام 2018. لقد أتى الكثيرون إلى سان فرانسيسكو بفكرة رؤية التطبيقات والوظائف الجديدة التي ستدرجها سامسونج في هواتفهم النقالة في المستقبل، والهاتف السامسونج القابل للطي يأتي بتصميمه الجديد بشاشة AMOLED.

لا يوجد حتى الآن اسم رسمي للهاتف، وقالت الشائعات أن العملاق الكوري الجنوبي سيطلق أول هاتف ذكي له "Galaxy F أو Galaxy Flex" يحتوي الهاتف الذكي الجديد لـ Samsung على شاشتين: عند الإغلاق ، يمكننا استخدام شاشة الغطاء الخارجي مع مزايا الهاتف الذكي العادي عند الفتح يمكننا العثور على شاشة قابلة للطي من 7.3 بوصة، والتي ستعمل كجهاز لوحي، كما تذكر شركة ساسمنج Samsung الكورية العملاقة ميزة تسمى "الاستمرارية" إذا كنت تستخدم تطبيقًا أصغر للشاشة وفتح الجهاز ، فسيتم فتحه تلقائيًا على الشاشة الأكبر، بالإضافة إلى ذلك ، سيكون من الممكن عرض 3 تطبيقات في وقت واحد بفضل النافذة المتعددة. إنه شيء تطوره شركة سامسونج الكورية العملاقة بالشراكة مع شركة جوجل العملاقة للتكنولوجيا. وعلاوة على ذلك ، فإن نظام التشغيل المحمول الأكثر استخدامًا من شركة جوجل العملاقة للتكنولوجيا ، بطبيعة الحال ، سوف يكون لدى Android دعم أصلي للشاشات القابلة للطي.


فيديو - العرض الأول من إنفينيتي فليكس لأول هاتف قابل للطي 



سامسونج لم تعطي لنا معلومات كثيرة حول الهاتف ورغم أن الصور التي إنتشرت أغلبها غير واضحه بسبب الظلام إلا أننا نعرف الآن أن الهاتف يتم فتحه وإغلاقه على شكل كتاب، والشاشة بقياس 7.3 إنش لكن حين طيها تصبح بـ 4.3 إنش.

جديد قسم : أخبار التقنية

إرسال تعليق