-->

تحذير! واتساب WhatsApp تحذف جميع رسائلك بهذه الطريقة - تعرف عليها


مع أكثر من 1.5 مليار مستخدم نشط و 60 مليار رسالة يتم إرسالها يوميًا ، فإن تطبيق المراسلة الفورية واتس اب المعروف، بطبيعة الحال ، يسيطر على المرتبة الأولى ويعد واحدًا من خدمات المراسلة الفورية الأكثر استخدامًا، وبالتالي فإن تطبيق المراسلة الفورية، WhatsApp هو بلا شك أحد أفضل تطبيقات المراسلة الخاصة الأكثر استخدامًا. مع الأخبار المستمرة ، تمكنت من البقاء في قمة اختيار المستخدمين، على الرغم من أن كل شيء يبدو إيجابيا لهذه الخدمة، ولكن الحقيقة هي أنه مر بمشاكل خطيرة. ومع ذلك ، مثل أي خدمة مماثلة أخرى ، فإنه يعاني من عيوب ومشاكل ، ويتم حلها دائمًا بسرعة.

واتساب WhatsApp


هو تطبيق المراسلة الفورية المعروف الأكثر استخداما ، بالطبع نحن لا نتحدث عن أي شيء آخر غير واتساب WhatsApp مما يجعل بعض الناس لا يتمكنوا من استبداله، وذلك لإنه يظهر الكثير من الأخبار المثيرة للاهتمام لجميع مستخدميها. بالإضافة إلى هذه التحسينات تجعل هذه الخدمة أفضل وأكثر سهولة.

من أهم الأشياء التي يجب على تطبيق المراسلة الفورية مثل واتساب تذكرها هو أن تصبح دائماً متصل لكي تستلم الرسائل وبعض الاوقات للقيام بتلك الطريقة يمكن أن يسبب مشاكل لبعض المستخدمين، وبالتالي كجزء من تحولاته العميقة في منصته فإن تطبيق المراسلة الفورية المعروف بطبيعة الحال سوف يبدأ واتساب WhatsApp ببساطة في حذف جميع النسخ الاحتياطية القديمة لمستخدميه وذلك بسبب كثرة المعلومات على شركة واتس اب وتراكمها مما يسبب تشنجات ومشاكل وبذلك يقوم الواتس اب بحذف رسائل المستخدمين.

ومع ذلك ، فهي ليست أنباء مروعة ومخيفة ، حيث أن تطبيق المراسلة WhatsApp في أغسطس من هذا العام قد أعلن بالفعل أنه لن يتم بعد الآن الاحتفاظ بنسخ احتياطية من بيانات تطبيقاتهم على Android على منصة التخزين السحابي المعروفة جوجل العملاقة " google drive " .

نظرًا لأنه كان من الضروري استرداد اللرسائل التي تشغلها هذه النسخ الاحتياطية في جوجل درايف، اعتبارًا من 12 تشرين الثاني ، فإن تطبيق WhatsApp بدأ بالفعل بالعمل على هذا الإجراء الذي يحذف فيه جميع النسخ القديمة من دردشات جميع مستخدميها. لذا إذا لم يكن لديك نسخة احتياطية جديدة من محادثاتك فيجب أن تضع في اعتبارك أن جميع دردشاتك في خطر ، حيث سيقوم WhatsApp بحذفها.

كيفية عمل نسخة احتياطية من رسائل WhatsApp الخاصة بك؟


للحفاظ على عمليات النسخ الاحتياطية نشطة ، يجب تمكينها وعمل نسخة احتياطية جديدة واحدة على الأقل. لذلك للقيام بهذا ببساطة انتقل إلى الإعدادات ، ثم المحادثات ثم حدد النسخ الاحتياطية . في النهاية ، يجب إجراء نسخ احتياطي كامل. علاوة على ذلك ، هناك خيارات أخرى يمكنك تمكينها ، مما يجعل هذه النسخ الاحتياطية تلقائياً ودورياً ، وتستهلك أقل كمية بيانات يمكن تنفيذها.

يرجى ملاحظة أنه يجب تنفيذ إجراء النسخ الاحتياطي هذا فقط على أجهزة Android. لذا، في حالة عمل ذلك على نظام أبل ،فإنه  يتم تخزين هذه البيانات في عملاق التكنولوجيا خدمة تخزين سحابة أبل المعروفة " iCloud " . حسنا، ماهي آرائك بشأن هذا الموضوع ؟ ما عليك سوى مشاركة كل آرائك وأفكارك في قسم التعليقات أدناه.

جديد قسم : شروحات

إرسال تعليق