-->

حساب Google ، التطبيق الجديد لتغيير كلمات المرور الخاصة بك

تحكم أفضل بمستوى الأمان والخصوصية مع التطبيق الجديد الذي تطلقه Google اليوم

التطبيق الذي يتيحه لنا اليوم التحكم بأفضل بمستوى الأمان والخصوصية ، أعلنت الشركة عن تغييرات ، إعادة تصميم وحتى اسم جديد وبهذه الطريقة  تتم إعادة تسمية حسابك إلى حساب Google ، مع تصميم جديد في لوحة الأنشطة ، وأدوات جديدة ، وميزات جديدة لتحسين التنقل ، والمزيد من خيارات الأمان والخصوصية ، وملخصات مفصلة للمعلومات ذات الصلة المرتبطة بالمستخدم. ، مثل معلوماتك الشخصية ، أجهزتك ، طرق الدفع ، المشتريات ، الاشتراكات ، الحجوزات وجهات الاتصال وكل شي . 


اخبار حساب Google

تم تحديث التطبيق لـ جعل الأمر أكثر سهولة لـ مراجعة ومراقبة البيانات الخاصة بك : البحث التي تمكنك من العثور عليها، وأسرع، ومختلف الخيارات لتحرير أو تعديل المعلومات الخاصة بك مثل تغيير كلمة المرور الخاصة بك أو عندما يكون لديك مشكلة / شك وأنت غير متأكد من أين تبدأ البحث عن الحل ، للوصول إلى قسم المساعدة الجديد. هناك يمكنك العثور على معلومات حول قضايا مثل: كيفية زيادة مساحة التخزين أو تلقي الإجابات من مجتمعنا من الخبراء . 

واجهة حساب Google

في بالإضافة إلى ذلك، لمساعدتك على فهم والسيطرة على جميع المعلومات الموجودة في حساب Google، "يمكنك الان التحكم بـ كل خيارات الخصوصية الخاصة بك من السهل أن تحقق مع الجديد ، تصميم أكثر سهولة." الآن يمكنك العثور على عناصر التحكم في النشاط وتخصيص علامة التبويب بيانات ومعرفة أي نوع من البيانات التي تم حفظها في حسابك إلى Google تعمل على نحو أفضل بالنسبة لك. في علامة التبويب نفسها ، يمكنك إجراء "مراجعة الخصوصية" حيث يمكنك بالإضافة إلى ذلك معرفة كيفية تكوين تجربتك من خلال خدمات Google.

اقتراحات لزيادة الأمن

تم إنشاء حساب Google الجديد ، الذي تم تطويره على المراجعة الأمنية التي أجرتها Google من التطبيق في شهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي ، على معلمات توفير "عرض أكثر اكتمالًا لأمان حسابك وتوصياتك المخصصة ". ولكن بالإضافة إلى ذلك ، سترسل Google إليك إشعارات " إذا كنا نعتقد أن هناك جوانب يمكنك تحسينها في الأمان" .



على سبيل المثال ، احذف الأجهزة القديمة المرتبطة بحسابك والتي تم إيقافها بالفعل أو حذف التطبيقات التي لم يتم التحقق منها والتي سمحت لها بالوصول إلى البيانات في حسابك. الخدمة متاحة الآن لجميع مستخدمي Android ، وستصبح متاحة لاحقًا لنظامي التشغيل iOS و Web.

جديد قسم : تطبيقات أندرويد

إرسال تعليق